خطوات فحص السيارة المستعملة - An Overview

Wiki Article



This Web site is utilizing a safety services to shield by itself from online assaults. The action you merely done brought on the safety solution. There are many steps that could result in this block which include distributing a particular word or phrase, a SQL command or malformed data.

 ملاحظة الدخان الخارج من العادم عند الضغط على دواسة الوقود؛ حيث يدل خروج الدخان على وجود بعض المشاكل في المحرك.

إذا ضعف صوت المحرك أو توقف؛ فإن هذا يدل على وجود أعطال في مجموعة ناقل الحركة.

إن عملية فحص السيارات المستعملة قبل شراءها له أهمية بالغة جداً، حيث عند الشراء من شخص لا تعرفه قد يكون يوجد في السيارة مشاكل وأعطال خطيرة تؤثر على سلامتها، وأيضاً قد يكون بها أعطال يكلف مبالغ طائلة لإصلاحها، لذا عند فحص السيارة قبل شرائها يحميك من أي محاولة غير شريفة لخداعك وبيعك سيارة إما بسعر مبالغ فيه وهي ليست بأحسن حال، أو بيعك سيارة بها أعطال خطيرة وتضر بسلامة المركبة والسائق.

إذا قمت بهذا الفحص الأولي للسيارة التي تعتقد أنك ترغب في شرائها، اطلب رأيًا متخصصًا من ميكانيكي مؤهل. هذه الفكرة جيدة إذا كنت تشتري سيارة للمرة الأولى أو كانت خبرتك قليلة أو منعدمة مع السيارات.

ويتخوف الكثير من شراء سيارات مستعملة نظراً لعدم إلمامهم بخطوات فحص السيارات المستعملة، رغماً عن سهولة الأمر.

معاينة فتحة السقف: عند وجود فتحة السقف يجب عليك أن تتأكد من أنّها تنغلق بإحكام لإنّها ستقوم بتسريب الماء للداخل في فصل الشتاء إن كان هنالك مشكلةٌ في إغلاقها وتأكّد من عدم اتبع الرابط وجود أيّ ثقوب أو اهتراءات في السقف عبر تسليط الضوء عليه بواسطة مصباح يدوي.

وأخيراً، يجب عليك القيام بتجربة للقيادة؛ من أجل التعرف أكثر على السيارة وكفاءتها في السير، ومدى الشعور بالراحة من عدمه.

اختبر استجابة نظام التوجيه وتأكد من سلاسة تحول السيارة وثباتها على الطريق.

تفيدك معرفة رقم الشاصي وخاصة في دولة الإمارات بمعرفة تفاصيل الحوادث السابقة التي قد تعرضت لها المركبة؛ وإصدار عدة تقارير مهمة كتقرير الحادث ووقته ومكانه والأجزاء المتضررة من السيارة؛ بالتالي يساعدك هذا باتخاذ القرار بشراء السيارة ام لا.

أسباب مسؤولة عن الرائحة الكريهة المنبعثة من مكيف الهواء

فحص السيارات المستعملةفحص السيارات المستعملة قبل الشراءفحص السيارات المستعملة قبل الشراء بالرياضفحص السيارات في الرياضفحص السيارات قبل الشراءفحص السيارات قبل الشراء بالرياضفحص السيارات قبل الشراء في ام الحماممركز فحص سيارات قبل الشراءورشة فحص السيارات قبل الشراء بالرياضورشة فحص سيارات في الرياض

الكشف على أبواب السيارة وصندوقها وباب غطاء الوقود: تأكد من سلامة الأجزاء الخارجية وعدم وجود تلف.

لا تتفقد أبدًا السيارة أثناء المطر. سيغطي المطر على ضرر الحوادث ومشاكل الطلاء وأي ضوضاء تدل على وجود عطل ما.

Report this wiki page